إتش بي تطلق سلسلة حواسب OMEN المختصة بمجال الألعاب

*

أطلقت إتش بي سلسلة OMEN الجديدة من الحواسب المحمولة والحواسب المكتبية والملحقات، الموجهة لعشاق الألعاب، والتي تستهدف فئات سعرية مختلفة، وتشمل السلسلة الجديدة حاسبين محمولين، بجانب حاسب مكتبي، وشاشة مخصصة للعمل بشكل جيد مع الألعاب.

حاسبي OMEN المحمولين:

الحاسب المحمول OMEN الجديد
الحاسب المحمول OMEN الجديد
ويأتي الحاسبين المحمولين باللون الأسود متداخل مع اللون الأحمر الذي يظهر في لوحة المفاتيح المضاءة باللون الأحمر، بينما يظهر شعار الشركة من الداخل فقط في الحاسبين المحمولين، بينما يظهر شعار سلسلة OMEN -الذي هو في الأصل شعار شركة الحواسب VoodooPC التي استحوذت عليها إتش بي في وقت سابق-.

ويختلف الحاسبين المحمولين عن بعضهما البعض في الحجم بشكل أساسي، ب  جانب الاختلاف في المواصفات، حيث يمتلك أحدهما شاشة بقياس 15.6 إنش، بينما يمتلك الآخر شاشة بقياس 17.3 إنش، ويمتلك الحاسب الأصغر معالج من نوع Intel Core i3 على الأقل، بينما يبدأ الحاسب الأكبر من معالج Intel core i5.

وأما بالنسبة للحد الأقصى من المواصفات، فإن الحاسبين يمكن تدعيمهما بمعالج من نوع Intel Core i7 الجيل السادس، وذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجابايت، ومعالج رسوميات من نوع Nvidia GeForce GTX 965M، ودقة شاشة تصل إلى 4K، ويبدأ سعر الحاسب الأصغر من 899.99$، بينما يبدأ الأكبر من 979.99$، وسيتوفر كلاهما في العاشر من شهر يوليو/تموز

*

سلمان خلفي شاب تونسي الاسل مهتم بكل ماهو تقني

Share this

Related Posts

Previous
Next Post »