*

البيتكوين تتداول بالقرب من مستوى 6000


البيتكوين تتداول بالقرب من مستوى 6000 دولار

شهدت العملات الرقمية انتعاشاً كبيراً خلال تداولات الأسبوع الماضي، وبصفة خاصة العملة الرقمية بيتكوين التي كادت أن تلامس مستوى 6000 دولار خلال تداولات يوم الجمعة الماضي.
وقد سجلت العملة الرقمية بيتكوين وهي من العملات الرقمية الخمسة الأكبر مكاسب كبيرة خلال تداولات الجمعة الماضية بعد أن ارتفعت نحو 7 بالمئة في أقل من 24 ساعة لتتداول بالقرب من مستوى 6000 دولار، وساهم ذلك بشكل كبير في أن يتعدى رأس المال السوقي المستثمر في البيتكوين 100 مليار دولار وذلك للمرة الأولى خلال العام الجاري 2019.
وعلى صعيد التداولات فقد ارتفعت عملة البيتكوين بقيمة 6.7 بالمئة وذلك لتتداول عند مستوى 5851.9 دولار ليرتفع رأس المال السوقي لعملة البيتكوين ليبلغ 103.46 مليار دولار.
وذلك بعد أن وصلت عملة البيتكوين  في وقت سابق من التعاملات إلى 5865 دولار لتسجل أعلى مستوى لها على مدار الستة أشهر الماضية.
وشهد سوق العملات الرقمية إرتفاعاً ومكاسب كبيرة خلال الربع الأول من العام الجاري وعلى رأسها البيتكوين التي حققت مكاسب منذ بداية العام تتجاوز 30 بالمئة من قيمتها عند نهاية العام الماضي 2018.
ويتوقع كبار الخبراء المزيد من الإنتعاش إلى سوق العملات الرقمية وبصفة خاصة البيتكوين، حيث نوه براندت المحلل الإقتصادي ذو خبرة الاربعة عقود بتوقعاته حول وصول سعر البيتكوين إلى 20 ألف دولار خلال العام القادم 2020.
هذا وقد ارتفع رأس المال السوقي المستثمر في العملات الرقمية ليقترب من حاجز 200 مليار دولار بعد المكاسب التي حققها السوق خلال الربع الأول من العام الجاري والتي زادت من الإقبال على شراء العملات الرقمية.
*

سلمان خلفي شاب تونسي الاسل مهتم بكل ماهو تقني

Share this

Related Posts

Latest
Previous
Next Post »